الفصل 1: المقدمة [2]

      في مناطق مختلفة حول العالم، يكون الوحدة الأساسية هي البلدية الدائرية المسماة "براوت فيليدج"، بقطر يبلغ حوالي 4 كيلومترات وسكان يتراوح عددهم حوالي 60,000 نسمة. تتم إنتاج جميع جوانب الحياة اليومية، بما في ذلك الإسكان والأجهزة المنزلية والطعام والكهرباء والتعليم والرعاية الصحية، من موارد محلية من قبل السكان المحليين وبالتالي متاحة للجميع مجانًا. تتم بنية السكن باستخدام مواد طبيعية وتكون تصميمات يمكن إعادتها إلى الطبيعة. تُصنع هذه البيوت باستخدام مواد طبيعية مثل الخيزران والحجر والطين، وهي عازلة للهواء بشكل جيد ومعزولة بشكل جيد، مما يوفر التدفئة والتبريد على مدار اليوم. يمكن لأي شخص استلام هذه السكن مجانًا من البلدية.


     تصنع الأجهزة المنزلية والضروريات الحياتية باستخدام العمل اليدوي أو طابعات ثلاثية الأبع اد. يتم إنتاج الضروريات الحياتية باستخدام المواد الخام المتاحة محليًا ويتم الحصول عليها مجانًا. يكون الإنتاج محدودًا لعدد السكان ، وتتم تصميم المنتجات لإعادة الاستخدام ، مما يقلل الحاجة إلى استخراج الموارد ويحمي البيئة من الاستنزاف والتدمير.



     يتم تسرب مياه الصرف الصحي من المنازل مباشرة إلى الأرض المجاورة. ولذلك ، يتم استخدام زيوت العطر (الزيوت الأساسية) وماء ساخن بدرجة حرارة 70 درجة مئوية أو أعلى وإيثانول مشتق من النباتات مثل قصب السكر بدلاً من المنظفات والصابون والشامبو المحتوية على مواد كيميائية. وبذلك ، لن يتلوث البحر والأنهار ، بل سيعودان إلى حالتهما النقية الأصلية.


     الطاقة تعتمد أساسًا على توليد الطاقة من مد وجزر المد باستخدام المراوح الكبيرة في البحر والأنهار، مع مزيج متنوع من تقنيات توليد الطاقة الأخرى. تكنولوجيا توليد الطاقة من مد وجزر المد لا تتطلب معدات كبيرة الحجم ويمكنها توليد الكهرباء على مدار الساعة بغض النظر عن الوقت. الخطوة التالية هي زيادة عدد تلك المراوح لزيادة كمية الكهرباء المولدة. بالإضافة إلى ذلك، يتم دمج توليد الطاقة من الكتلة الحيوية التي تستخدم الغاز المستخرج من العشب والنفايات العضوية مع توليد الطاقة من الرياح بشكل صغير. هذا التنوع في مصادر الطاقة يزيد إجمالي كمية الكهرباء المولدة. وهكذا، تُنتج الكهرباء في جميع أنحاء البحر والبلدية.


     توفر الأغذية عن طريق الأراضي الزراعية المقدمة لكل أسرة ، حيث يتم ممارسة الزراعة الطبيعية التي تعتمد على قوة الطبيعة ودون استخدام المبيدات الحشرية. يتم تحقيق الاكتفاء الذاتي من خلال زراعة المحاصيل المائية في المنازل. يمكن الحصول على الأطعمة المزروعة بالزراعة المائية بشكل مستقر دون الاعتماد على المواسم. وبذلك ، يتم القضاء على تلوث التربة ويختفي الفقر بين السكان.


     يعتمد الرعاية الصحية بشكل أساسي على الطب الطبيعي مثل استخدام الأعشاب الطبية. تعتمد نظام التغذية أيضًا على النظام النباتي الحبوب. يتم إنشاء المستشفيات في مركز البلدية ويمكن استخدامها مجانًا. ولذلك ، يصبح الأشخاص الذين يعملون في المجال الطبي وظيفتهم السماوية والملائمة لميولهم وليست من أجل الربح.


Post a Comment

0 Comments