الفصل 1: المقدمة [3]

      تدير البلدية الغابات المحلية وتقوم بإدارتها وفقًا لخطة مدروسة تميز بين الأشجار التي يتعين الاحتفاظ بها طوال الحياة والأشجار التي يتعين قطعها للاستخدام. يتم زراعة الأشجار بشكل مخطط له. وبهذه الطريقة ، يتم الحفاظ على البيئة الطبيعية في البلدية وبالتالي في العالم بأسره.



     التعليم في براوت فيليدج لا يوجد به مدارس تشبه المجتمع المالي. في براوت فيليدج ، يمارس الأشخاص أنفسهم أو معاً أي شيء يحبونه منذ الطفولة حتى الكبار. ببساطة ، تصبح المجموعات والأندية الوحدات الأساسية ، والأطفال والكبار يختارون ما يحبونه ويشاركون فيه أو يقومون بأنشطة فردية. ويتعاون الجميع معًا في إثارة فضول الأشخاص والتفكير بشكل مسؤول منذ الطفولة ، ويتم إنشاء بيئة لا يتدخل فيها الآخرون ، مما يعزز الاستقلال المبكر ويساعد على اكتشاف الطموحات والمواهب الفردية.


     لا يوجد أعمال تستلزم العمل من الصباح حتى المساء ، ويشترط العمل للسكان فقط عندما يكون هناك مشروع عام. وقد يستغرق هذا العمل بضع ساعات في الأسبوع أو قد لا يكون مطلوبًا على الإطلاق. يمضي الجميع وقتهم الباقي في القيام بما يحبونه. ومن ثم يتم القضاء على المدارس والشركات والتدمير البيئي والتلوث والنفايات والعملة والضرائب والفقر. لا يوجد نظام تقاعد ، ويتم إنتاج الطعام والمساكن بواسطة الأفراد أنفسهم ، لذا يمكن للجميع العيش بحرية دون قيود طوال حياتهم.


     إذا حدثت كوارث طبيعية ودمرت البلدية ، يمكن إجراء إعادة الإعمار باستخدام الموارد المحلية ، ولا يكون هناك حاجة إلى التمويل ، ولا حاجة للتفكير في تعافي الاقتصاد بعد ذلك. كل ما هو مطلوب هو العمالة والموارد المحلية وطابعة ثلاثية الأبعاد ، وبفضل التوقف الحر للأفراد ، يتم إجراء عملية الإعمار بسرعة.


     عملت يتزايد في الدول التي تتألف من مثل هذه البلديات، حيث يُحترم الثقافة والتنوع، ويمكن للأفراد السفر بحرية إلى ومن دول أخرى بدون جوازات سفر. وسيلة النقل الرئيسية داخل البلديات هي السيارات التي تسير على الأرض بسرعة 20 كيلومترًا في الساعة، في حين يتم تسهيل السفر على مسافات متوسطة إلى طويلة بين البلديات عبر القطارات الكهربائية أو التي تعمل بالهيدروجين. في قرية براوت، لا يوجد طلب للعمل بوتيرة سريعة، مما يسمح للجميع بأن يعيشوا حياة مسترخية حيث يأخذ القيادة الآمنة أولوية على السرعة على الطرق. بالإضافة إلى ذلك، فإن نصف قطر كل بلدية من الحافة إلى المركز هو 2 كيلومتر، لذا حتى إذا كنت تقود بسرعة 20 كيلومترًا في الساعة، ستصل إلى هناك في حوالي 15 دقيقة. للرحلات الطويلة، يستخدم الناس القطارات ثم يستأجرون السيارات في بلدية الوجهة للوصول إلى وجهتهم النهائية. تهدف هذه الإجراءات إلى تحقيق صفر حوادث المرور والوفيات.


     تم دمج خطوط الطاقة تحت الأرض، مما يربط العالم، ويُستخدم الطاقة الزائدة نهارًا في منطقة ما في الليل في المناطق الأخرى.


     هذا العالم المتصل بهذه الطريقة يُحكم من قِبل منظمة واحدة تسمى الاتحاد العالمي، حيث يجتمع ممثلو الدول المختلفة، وتختفي الحدود وتختفي الفقر، ولا توجد أسباب للحروب المرتبطة بالمال والموارد. بفضل حرية التنقل في العالم، يتم تعزيز التفاعل الثقافي ويزداد التباين العرقي بسبب الاندماج، وبعد آلاف السنين، ستصبح الأرض كوكبًا حيث تمتزج جميع الثقافات.


     هذه هي الطريقة المستدامة والتي يتم تحقيق قصور قدرات الإنسان فيها، وهي مجتمع خالٍ من النقود. في المجتمع الرأسمالي ، يجب على الأشخاص العمل لساعات طويلة حتى سن التقاعد لكسب المال ، ولكن عندما يتحول المجتمع المحلي إلى محور الاهتمام ويتحول إلى مجتمع ينتج فقط لصالح سكانه المحليين ، فإن الأعمال العامة الأدنى وجمع الموارد يكفي.


     هناك آراء تقول إنه إذا تم تقديم السلع والخدمات بشكل مجاني ، فسيتم توليد الكسالى ، ولكن الكسالى يولدون عندما يتم إجبار الأشخاص على القيام بأشياء لا يحبونها ، وهذا يحدث في المجتمع النقدي حيث يجب عليهم العمل بصورة لا مفر منها لكسب المعيشة. إذا تم إجبار الأطفال على الدراسة في موضوعات تكون مزعجة بالنسبة لهم ، فسيصبحون كسالى ، ولكن بعد انتهاء الدوام المدرسي ، يقوم الأطفال بأنشطة تفضلها ويقضون وقتًا نشطًا. وهذا ينطبق أيضًا على البالغين. يزداد عدد الأشخاص الذين يعيشون براحة في براوت فيليدج.


     عند إنشاء براوت فيليدج ، ستتلاشى مشاكل التلوث والتدهور البيئي والمشاكل الاجتماعية التي نراها في العالم بأكمله. ومع ذلك ، هناك مشاكل أخرى للبشر. وهو أن الحياة البشرية مليئة بالمعاناة مثل الغضب والندم والقلق والحسد والإحساس بالدونية ، وتحدث هذه المعاناة بسبب الأنا البشرية. يتسبب هذا الأنا في التفكير والتفكير يولد المعاناة. إذا تمكنا من تهدئة هذا التفكير والوصول إلى حالة عدم العقل ، فإن المعاناة ستختفي. يمكن تحقيق ذلك من خلال تركيز الوعي في نقطة واحدة. وعن طريق التكرار ، يمكن أن يصبح عدم العقل عادة ، ويخلق حياة هادئة. يعني براوت فيليدج التعامل مع الجانبين الداخلي والخارجي للإنسان.

Post a Comment

0 Comments